jueves, 22 de mayo de 2008

Carlos" en árabe - ًكأرلوس بي عربي 3

Pinchar para ampliar
دعا لواسع




3 comentarios:

Anónimo dijo...

Subject: FW: السبت القادم سوف يحرق القران ،، انصروه]
Date: Sun, 1 Jun 2008 17:38:41 +0000
--------------------------------
ادارة كارفور ترفض المقاطعة.
وكنتاكي _ ماكدونالز _ هارديز _ برجركنج _ وبيتزا هت- وستار بوكس قرروا شراء المنتجات الدنمركية لتعويض خسائر الدنمارك قاطعوهم وانشر الخبر لان الدنمارك تريد حرق المصحف الشريف يوم السبت القادم في الساحة الكبرى في كوبنهاجن العاصمة كوبنهاجن ردآ على المقاطعة الإسلامية
أرجوكم وحدوا الدعاء بأن يرسل الله عليهم آيه من آياته ليكونوا عبرة للعالمين(لاتدعها تقف عندك بل أرسلها لأكبر عدد، و أحتسب الأجر

Anónimo dijo...

انا لن ترغب في استخدام هذه الوسيلة لالحميمه لكم عن هذه المعلومات التي كانت تحال الى مكتبي ترافق مع تصنيف الشهاده من تغيير للحساب امر مكتبي مباشرة الى الحكومة عينت البنك الاهلي دير لندن ، المملكه المتحدة لنقل الارث الخاص بك الذي طال انتظاره / العقد الاموال الى مصرف طوكيو ميتسوبيشي المحدوده مع البنك تنسيق ادناه ، وعلى هذا النحو اسرتك المحامي قدم نسخا من الصور الخاصة بك جنازة لدعم مزاعمه ، وقال انه يجري لكم الشرعي المستفيد من الاموال قال كان ميتا ، وحيث لا السلطات المخوله لها ولاية تعليمات بالافراج الخاص بك الذي طال انتظاره الميراث / العقد الاموال ، وكنت في غاية مشبوهة من هؤلاء الافراد. هذا التغيير المزعوم للحساب مدون مع طلب تحويل اموالك عندما تم تجهيز 99 ٪ اكملت مع اسمك ولكن في الواقع انا طالب شهادة الوفاه الخاصة بك من هؤلاء المجرمين المشتبه فيهم ، من اجل التأكد حقا لمتأكد من أنك قد مرت علي ، قبل ان أتمكن من اصدار تعليمات تحويل الأموال ، الذى وعد بتقديم 48hrs المقبل ضمن الفترة الزمنية.

وبالتالي ، حتى لو مرت علي ، وكان حتى وقت قريب لأسرتك لتقديم مطالبة رسمية على العقار الخاص بك ولكن لم يكن هناك الكثير من الارتباك نظرا لان لا احد يستطيع ان يصل اليك او بعض من افراد عائلتك على الهاتف. والى جانب الجنازه أظهرت الصور الملونة الافراد الذين تتراوح اعمارهم بين الجلد حين كنت في الحقيقة غير اللون نفسه ووفقا لتقرير من لمكافحة الغش وحدة التحقيق. هذا النائب كان مدعيا انه التزامكم الشخصي المحامي العام الذي تم تفويض من جانب الاسرة لتأتي لهذا الصندوق. هل يمكن أن يعيد الرجاء الى مكتبي إن أنت حية) اذا على الاطلاق) وذلك لحثهم اعتقال غير قانونيه وايضا تجنب تحويل الاموال المكتسبه الصعبة الخاصة بك الى هذا الحساب؟ الى صريح معكم ، مع القليل من المعلومات جاؤوا مع معظم المسؤولين تكاد تكون مقتنعه بأن انت فعلا قتلى ، لكنني قررت فقط الى جعل هذا الاتصال المباشر معكم قبل التوصل الى قرار نهائي بشأن هذه المساله. لقد حاولت داعيا لكم من دون جدوى ، وعندما وردت هذه المعلومات كان رنين هاتفك الى اي رد. يرجى تدخلكم العاجل جدا المعلومات اللازمة لتفادي هذه محاولة الاحتيال المزعوم على اموالك.

قاطعة ، فإن مضمون الشهاده موجهة الى مكتبي الغاء التحويلات من اجل اني قد ارسلت الى دير البنك الأهلي لندن ، المملكه المتحدة على عدم نقل مبلغ قدره 10،450. 0million دولارا بما في ذلك الفاءده المتراكمه الخاصة بك الى الحساب الخاص بك ولكن بدلا من ذلك عرض حساب مصرفي جديد ادناه :

مصرف طوكيو ميتسوبيشي المحدوده
Fujisawa المدينة ، كاناغاوا اليابان 251 0055
رمز المصرف : 0005 مدونة سريعه : botkjpjt
رمز الفرع : 257
رقم الحساب : 159 3965
اسم الحساب : شركة جنرال الكتريك شركة الاتصالات
المستفيد ل: جو واطسون

اني انتظر الاستجابة الفوريه الخاصة بك.

لك باخلاص ،

هون. محظوظ كنجسلي
الرئيس ، وحده التمويل الدولية ، 5 - رجل عمل اللجنة

EL ABOGADO DEL TERROR dijo...

El próximo 17 de Octubre se estrenará en España EL ABOGADO DEL TERROR más info en:
http://www.baditri.com/jacquesverges/jacques%20verges.html